أنا حروف تتهادى على حافة النسيان خاضت بها رحم الأيام فولدتها في أرضٍ مساحاتها الألم وشواسعها الأمل فنبت فيها أزهار نرجسي الحزين ارتوى من ماء حنيني فامتشق غصنه على جسد ذاكرتي وأورق من لحظات شرودي فعقد جنينه من شروق لحظات فرحي فنثر عبق عطره في سماوات وجودي

عذب الكلام

إنه ليعجز القلم ان يخط مايستنزفه العبور من مشاعر وأحاسيس
عابرةً على جسور الكلمات تحمل في ثناياها أرواح حروف مدفونة في مقابر الأسطر وقد اعتلتها شواهد الزمان والمكان

الخميس، 26 يناير 2012

أنا السوري


 
ابتسامات لكِ
أنا السوري قد أقمت على الطغيان حدي
أنا  السوري وكل شبر بأرض العرب مهدي
أنا الثوري وكل شريف و صاحب ضميرجندي
أنا المولود بأرض الوطن وكل تراب الوطن لحدي
أنا السوري قد خطيت بالدم وصايا المجد بعدي
أنا السوري  شيعت نفوس العز والكرامة لغدي
أنا السور ي  تابعت مشروع النضال من عهد جدي
أنا السوري  سفوح  الجبل  وشموخ  الأصل  عندي
أنا  السوري  تاريخ  المجد  ومجد  التآريخ  مجدي
أنا السوري بكل الطوائف والغدر أشعل فتن ضدي
أنا السوري أعلن أني أقمت على الطغيان حدي
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق