أنا حروف تتهادى على حافة النسيان خاضت بها رحم الأيام فولدتها في أرضٍ مساحاتها الألم وشواسعها الأمل فنبت فيها أزهار نرجسي الحزين ارتوى من ماء حنيني فامتشق غصنه على جسد ذاكرتي وأورق من لحظات شرودي فعقد جنينه من شروق لحظات فرحي فنثر عبق عطره في سماوات وجودي

عذب الكلام

إنه ليعجز القلم ان يخط مايستنزفه العبور من مشاعر وأحاسيس
عابرةً على جسور الكلمات تحمل في ثناياها أرواح حروف مدفونة في مقابر الأسطر وقد اعتلتها شواهد الزمان والمكان

الاثنين، 15 أغسطس 2011

حقد وغدر




  
http://www.alatham.com/alsbtain/qatif/upload/25691-1-238979112.gif
  
 
   
  

أنا صوت البكاء يطوف بارجاء المنازل

أنا لون السواد قد علا كل المعاقل 

أنا حقد العمى قد طوق القلوب بالسلاسل 

أنا الموت الذي قطع أوصال المقاتل 

أنا الغضب الذي تحكيه ألسنة الزلازل
اناالسيف المشرع لأكسر أسياف القبائل

أنا ريح الغضب تطفئ بمسيرها كل المشاعل
 








http://www.m5zn.com/uploads/2010/12/6/photo/gif/1206101912291fo0uc3.gif

--

هناك تعليق واحد:

  1. أتمنى أن يعلو صوت الحق

    وأن يعم السلام في وطني

    وأن تضاء مشاعل الامل

    وان نوجه غضبنا إلى كل من يدنس أرضنا

    وترفرف رايات الحب لكل الأطياف

    ردحذف